نشكرك على اختيار أن تكون جزءًا من مجتمعنا في الأمل للخصوبة و الحقن المجهري ، ونقوم بأعمالنا الطبية و العلاجية باسم مركز الأمل (“الأمل للخصوبة و الحقن المجهري” أو “نحن” أو “نحن” أو “لدينا”).و نحن ملتزمون بحماية معلوماتك الشخصية وحقك في الخصوصية. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول سياستنا أو ممارساتنا فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية ، يرجى الاتصال بنا على contact@elamalivf.com.

عندما تزور موقعنا الإلكتروني https://elamalivf.com ، وتستخدم خدماتنا ، فإنك تثق بنا بمعلوماتك الشخصية. نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد. في إشعار الخصوصية هذا ، نوضح سياسة الخصوصية الخاصة بنا. نحن نسعى لتوضيح لك بأوضح طريقة ممكنة المعلومات التي نجمعها ، وكيف نستخدمها وما هي الحقوق التي لديك فيما يتعلق بها. نأمل أن تأخذ بعض الوقت في قراءتها بعناية ، نظرًا لأهميتها. إذا كانت هناك أية شروط في سياسة الخصوصية هذه لا توافق عليها ، يرجى التوقف عن استخدام مواقعنا وخدماتنا.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على جميع المعلومات التي يتم جمعها من خلال موقعنا الإلكتروني (مثل https://elamalivf.com) و / أو أي خدمات ذات صلة أو مبيعات أو تسويق أو أحداث (نشير إليها بشكل جماعي في سياسة الخصوصية هذه باسم “المواقع” ).

يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية لأنها ستساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة حول مشاركة معلوماتك الشخصية معنا.

ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها؟

المعلومات الشخصية التي تكشفها لنا

باختصار: نحن نجمع المعلومات الشخصية التي تزودنا بها مثل الاسم والعنوان ومعلومات الاتصال وكلمات المرور وبيانات الأمان ومعلومات الدفع.

نحن نجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا طواعية عند الإعراب عن الاهتمام بالحصول على معلومات حولنا أو منتجاتنا وخدماتنا ، عند المشاركة في الأنشطة على المواقع أو الاتصال بنا.

تعتمد المعلومات الشخصية التي نجمعها على سياق تفاعلاتك معنا والمواقع والخيارات التي تقوم بها والمنتجات والميزات التي تستخدمها. يمكن أن تتضمن المعلومات الشخصية التي نجمعها ما يلي:

الاسم وبيانات الاتصال. نقوم بتجميع اسمك الأول والأخير وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي ورقم الهاتف وبيانات الاتصال الأخرى المشابهة.

شهاداته. نقوم بتجميع كلمات المرور وتلميحات كلمة المرور ومعلومات الأمان المشابهة المستخدمة في المصادقة والوصول إلى الحساب.

المعلومات التي تم جمعها تلقائيا

باختصار: يتم جمع بعض المعلومات – مثل عنوان IP و / أو متصفح وخصائص الجهاز – تلقائيًا عند زيارتك لمواقعنا.

نقوم تلقائيًا بجمع معلومات معينة عند زيارة المواقع أو استخدامها أو التنقل فيها. لا تكشف هذه المعلومات هويتك المحددة (مثل اسمك أو معلومات الاتصال بك) ولكن قد تتضمن معلومات عن الجهاز والاستخدام ، مثل عنوان IP الخاص بك ، وخصائص المتصفح والجهاز ، ونظام التشغيل ، وتفضيلات اللغة ، وعناوين URL المُحيلة ، واسم الجهاز ، والبلد ، والموقع ومعلومات حول كيفية ووقت استخدامك لمواقعنا ومعلومات فنية أخرى. هذه المعلومات مطلوبة في المقام الأول للحفاظ على أمان وتشغيل مواقعنا ولأغراض التحليلات والإبلاغ الداخلية.

مثل العديد من الشركات ، نقوم أيضًا بجمع المعلومات من خلال ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة.

المعلومات التي تم جمعها من مصادر أخرى

باختصار: قد نجمع بيانات محدودة من قواعد البيانات العامة وشركاء التسويق وغير ذلك من المصادر الخارجية.

قد نحصل على معلومات عنك من مصادر أخرى ، مثل قواعد البيانات العامة ، وشركاء التسويق المشتركين ، وكذلك من أطراف ثالثة أخرى. تشمل الأمثلة على المعلومات التي نتلقاها من مصادر أخرى ما يلي: معلومات ملف تعريف وسائل الإعلام الاجتماعية ؛ يؤدي التسويق ونتائج البحث والروابط ، بما في ذلك القوائم المدفوعة (مثل الروابط الإعلانية).

كيف نستعمل معلوماتك؟

باختصار: نقوم بمعالجة معلوماتك للأغراض القائمة على المصالح التجارية المشروعة ، وفاءً بعقدنا معك ، والامتثال لالتزاماتنا القانونية ، و / أو موافقتك.
نحن نستخدم المعلومات الشخصية التي يتم جمعها عبر مواقعنا لمجموعة متنوعة من الأغراض التجارية الموضحة أدناه. نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية لهذه الأغراض اعتمادًا على مصالحنا التجارية المشروعة (“أغراض تجارية”) ، من أجل الدخول في أو تنفيذ عقد معك (“تعاقدي”) ، بموافقتك (“موافقة”) ، و / أو الامتثال لالتزاماتنا القانونية (“الأسباب القانونية”). نشير إلى أسباب المعالجة المحددة التي نعتمد عليها بجانب كل غرض مدرج أدناه.

نستخدم المعلومات التي نجمعها أو نستلمها:

لإرسال اتصالات التسويق والترويج لأغراض تجارية. يجوز لنا و / أو شركاء التسويق الخارجيين لدينا استخدام المعلومات الشخصية التي ترسلها إلينا لأغراض التسويق ، إذا كان ذلك يتوافق مع تفضيلات التسويق الخاصة بك. يمكنك إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية لدينا في أي وقت (انظر “ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك” أدناه).

طلب ملاحظات لأهدافنا التجارية. قد نستخدم معلوماتك لطلب الملاحظات والاتصال بك بشأن استخدامك لمواقعنا.

لتمكين اتصالات المستخدم للمستخدم بموافقتك. قد نستخدم معلوماتك من أجل تمكين اتصالات المستخدمين مع موافقة كل مستخدم.

لفرض شروطنا وشروطنا وسياساتنا لأغراض العمل.

للرد على الطلبات القانونية ومنع الضرر لأسباب قانونية. إذا تلقينا أمر استدعاء أو أي طلب قانوني آخر ، فقد نحتاج إلى فحص البيانات التي نحتفظ بها لتحديد كيفية الرد.

لأغراض العمل الأخرى. قد نستخدم معلوماتك لأغراض أعمال أخرى ، مثل تحليل البيانات ، وتحديد اتجاهات الاستخدام ، وتحديد فعالية حملاتنا الترويجية وتقييم وتحسين مواقعنا ومنتجاتنا وخدماتنا وتسويقنا وتجربتك.

هل ستتبادل معلوماتك مع أي شخص؟

باختصار: نحن نشارك المعلومات فقط مع موافقتك ، أو الامتثال للقوانين ، لحماية حقوقك ، أو الوفاء بالتزامات العمل.

نحن نشارك فقط ونكشف عن معلوماتك في الحالات التالية:

الامتثال للقوانين. قد نكشف عن معلوماتك حيث يُطلب منا قانونًا القيام بذلك من أجل الامتثال للقانون الساري ، أو الطلبات الحكومية ، أو إجراء قضائي ، أو أمر محكمة ، أو إجراء قانوني ، مثل الرد على أمر محكمة أو أمر استدعاء (بما في ذلك الرد إلى السلطات العامة للوفاء بمتطلبات الأمن القومي أو تطبيق القانون).

المصالح الحيوية والحقوق القانونية. قد نكشف عن معلوماتك في الأماكن التي نعتقد أنها ضرورية للتحقيق فيها أو منعها أو اتخاذ إجراء بشأن انتهاكات محتملة لسياستنا أو الاحتيال المشتبه به أو حالات تنطوي على تهديدات محتملة لسلامة أي شخص أو أنشطة غير قانونية أو كدليل في التقاضي نحن نشارك.

تحويلات الأعمال. يجوز لنا مشاركة أو نقل معلوماتك فيما يتعلق أو أثناء إجراء مفاوضات حول أي عملية دمج أو بيع لأصول الشركة أو تمويل أو اقتناء جزء أو جزء من نشاطنا التجاري إلى شركة أخرى.

بموافقتك. قد نكشف عن معلوماتك الشخصية لأي غرض آخر بموافقتك.

هل نستخدم COOKIES وتقنيات التتبع الأخرى؟

باختصار: قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لجمع وتخزين معلوماتك.

قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المشابهة (مثل إشارات الويب والبيكسلات) للوصول إلى المعلومات أو تخزينها. تتوفر معلومات محددة حول كيفية استخدامنا لهذه التقنيات وكيفية رفض بعض ملفات تعريف الارتباط في سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.

هل نستخدم خرائط GOOGLE؟

باختصار: نعم ، نستخدم خرائط Google لغرض تقديم خدمة أفضل.

يستخدم هذا الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوّال أو تطبيق Facebook واجهات برمجة التطبيقات لخرائط Google. يمكنك العثور على بنود خدمة واجهات برمجة تطبيقات خرائط Google هنا. لفهم سياسة خصوصية Google بشكل أفضل ، يرجى الرجوع إلى هذا الرابط.

باستخدام تطبيق API API للخرائط ، فإنك توافق على الالتزام ببنود خدمة Google. باستخدام تطبيقنا لواجهات برمجة تطبيقات خرائط Google ، فإنك توافق على السماح لنا بالوصول إلى معلومات عنك بما في ذلك معلومات التعريف الشخصية (مثل أسماء المستخدمين) ومعلومات غير شخصية (مثل الموقع). سنقوم بجمع المعلومات التالية:

■ موقع المستخدم

■ عنوان IP

■ وكيل متصفح المستخدم

للحصول على قائمة كاملة بما نستخدمه من معلومات ، يرجى الاطلاع على القسم السابق بعنوان “كيف نستخدم معلوماتك؟” و “هل ستتم مشاركة المعلومات الخاصة بك مع أي شخص؟” أنت توافق على السماح لنا بالحصول على موقعك أو تخزينه مؤقتًا. يمكنك إلغاء موافقتك في أي وقت.

تعمل واجهات برمجة تطبيقات الخرائط التي نستخدمها على تخزين ملفات تعريف الارتباط ومعلومات أخرى على أجهزتك والوصول إليها. إذا كنت مستخدمًا حاليًا في الاتحاد الأوروبي ، فيرجى إلقاء نظرة على سياسة موافقة المستخدم في الاتحاد الأوروبي.

إلى أي مدى نتمسك بمعلوماتك؟

باختصار: نحتفظ بمعلوماتك طالما كان ذلك ضروريًا لتحقيق الأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية هذه ما لم يتطلب القانون غير ذلك.

سنحتفظ فقط بمعلوماتك الشخصية طالما أنها ضرورية للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه ، ما لم يكن هناك حاجة إلى فترة احتفاظ أطول أو مسموح بها بموجب القانون (مثل الضرائب أو المحاسبة أو المتطلبات القانونية الأخرى). لا يتطلب أي هدف في هذه السياسة الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية لمدة تزيد عن عامين.

عندما لا يكون لدينا أي حاجة قانونية عملية مستمرة لمعالجة معلوماتك الشخصية ، سنقوم إما بحذفها أو إخفاء هويتها ، أو إذا كان ذلك غير ممكن (على سبيل المثال ، بسبب تخزين معلوماتك الشخصية في أرشيفات النسخ الاحتياطي) ، فسنقوم بتخزينها بشكل آمن معلوماتك الشخصية وعزلها عن أي معالجة أخرى حتى يمكن حذفها.

كيف نحافظ على أمان معلوماتك؟

باختصار: نهدف إلى حماية معلوماتك الشخصية من خلال نظام من التدابير الأمنية التنظيمية والفنية.

لقد قمنا بتنفيذ إجراءات أمنية تقنية وتنظيمية مناسبة مصممة لحماية أمن أي معلومات شخصية نقوم بمعالجتها. ومع ذلك ، يرجى أيضًا تذكر أنه لا يمكننا ضمان أن الإنترنت نفسه آمن بنسبة 100٪. على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية معلوماتك الشخصية ، فإن نقل المعلومات الشخصية من وإلى مواقعنا يقع على مسؤوليتك الخاصة. يجب عليك فقط الوصول إلى الخدمات داخل بيئة آمنة.

هل نقوم بجمع المعلومات من القُصّر؟

باختصار: نحن لا نجمع بيانات من أو إلى السوق للأطفال دون سن 18 عامًا.

نحن لا نطلب بيانات من أو إلى السوق للأطفال دون سن 18 سنة. باستخدامك للمواقع ، فإنك تقر بأن عمرك لا يقل عن 18 عامًا أو أنك الوالد أو الوصي على مثل هذا القاصر وأنك توافق على استخدام هذا المعتمد الثانوي للمواقع. إذا علمنا أنه قد تم جمع المعلومات الشخصية من المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، فسنقوم بإلغاء تنشيط الحساب واتخاذ إجراءات معقولة لحذف مثل هذه البيانات من سجلاتنا على الفور. إذا كنت على علم بأي بيانات قمنا بجمعها من الأطفال دون سن 18 ، يرجى الاتصال بنا على contatc@elamalivf.com.

ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك؟

باختصار: في بعض المناطق ، مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، لديك حقوق تسمح لك بمزيد من الوصول إلى معلوماتك الشخصية والتحكم فيها. يمكنك مراجعة حسابك أو تغييره أو إنهائه في أي وقت.

في بعض المناطق (مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية) ، لديك حقوق معينة بموجب قوانين حماية البيانات المعمول بها. قد تشمل هذه الحق (1) لطلب الوصول والحصول على نسخة من معلوماتك الشخصية ، (2) لطلب التصحيح أو المسح. (ج) لتقييد معالجة معلوماتك الشخصية ؛ و (4) إذا أمكن ذلك ، إلى قابلية نقل البيانات. في بعض الحالات ، قد يكون لك الحق أيضًا في الاعتراض على معالجة معلوماتك الشخصية. لتقديم مثل هذا الطلب ، يرجى استخدام تفاصيل الاتصال الواردة أدناه. سننظر في أي طلب وفقًا لأحكام قوانين حماية البيانات المعمول بها وسنتخذ إجراءات بشأنه.

إذا كنا نعتمد على موافقتك على معالجة معلوماتك الشخصية ، فيحق لك سحب موافقتك في أي وقت. يرجى ملاحظة أن هذا لن يؤثر على قانونية المعالجة قبل سحبها.

إذا كنت مقيماً في المنطقة الاقتصادية الأوروبية وكنت تعتقد أننا نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية بشكل غير قانوني ، فلديك أيضًا الحق في تقديم شكوى إلى السلطة الإشرافية المحلية لحماية البيانات. يمكنك العثور على تفاصيل الاتصال الخاصة بهم هنا: http://ec.europa.eu/justice/data-protection/bodies/authorities/index_en.htm

ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة: يتم تعيين معظم مستعرضات الويب على قبول ملفات تعريف الارتباط بشكل افتراضي. إذا كنت تفضل ذلك ، فيمكنك عادةً تعيين إعداد المتصفح لإزالة ملفات تعريف الارتباط ورفض ملفات تعريف الارتباط. إذا اخترت إزالة ملفات تعريف الارتباط أو رفض ملفات تعريف الارتباط ، فقد يؤثر ذلك على بعض الميزات أو الخدمات الخاصة بمواقعنا. لإلغاء الاشتراك في الإعلانات القائمة على الاهتمامات من قبل المعلنين على مواقعنا ، قم بزيارة http://www.aboutads.info/choices/.

هل يتمتع مقيمو كاليفورنيا بحقوق الخصوصية المحددة؟

باختصار: نعم ، إذا كنت مقيماً في كاليفورنيا ، فإنك تمنح حقوقًا محددة فيما يتعلق بالوصول إلى معلوماتك الشخصية.

يسمح قانون ولاية كاليفورنيا المدني رقم 1798.83 ، المعروف أيضًا باسم قانون “Shine The Light” للمستخدمين الذين يسكنون في ولاية كاليفورنيا بالطلب والحصول منا ، مرة في السنة مجانًا ، ومعلومات عن فئات المعلومات الشخصية (إن وجدت) تم الكشف عنها لأطراف ثالثة لأغراض التسويق المباشر وأسماء وعناوين جميع الأطراف الثالثة التي شاركنا معها المعلومات الشخصية في السنة التقويمية السابقة مباشرةً. إذا كنت مقيمًا في ولاية كاليفورنيا وترغب في تقديم مثل هذا الطلب ، فيرجى إرسال طلبك كتابيًا إلينا باستخدام معلومات الاتصال الواردة أدناه.

إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، وتقيم في كاليفورنيا ، ولديك حساب مسجل في المواقع ، فيحق لك طلب إزالة البيانات غير المرغوب فيها التي تنشرها بشكل عام على المواقع. لطلب إزالة هذه البيانات ، يُرجى الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال الواردة أدناه ، وتضمين عنوان البريد الإلكتروني المقترن بحسابك وبيانًا بأنك مقيم في كاليفورنيا. سنحرص على عدم عرض البيانات بشكل عام على المواقع ، ولكن يرجى الانتباه إلى أن البيانات قد لا تتم إزالتها تمامًا أو شاملًا من أنظمتنا.

هل نجري تحديثات على هذه السياسة؟

باختصار: نعم ، سنقوم بتحديث هذه السياسة حسب الضرورة للبقاء ملتزمين بالقوانين ذات الصلة.

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. ستتم الإشارة إلى النسخة المحدّثة من خلال تاريخ محدّث “منقّح” وستصبح النسخة المحدّثة سارية فور الوصول إليها. إذا أجرينا تغييرات جوهرية على سياسة الخصوصية هذه ، فقد نخطرك إما عن طريق نشر إشعار بهذه التغييرات بشكل بارز أو عن طريق إرسال إشعار إليك مباشرةً. نحن نشجعك على مراجعة سياسة الخصوصية هذه في كثير من الأحيان لتكون على علم بكيفية حماية معلوماتك.

كيف يمكنك الاتصال بنا حول هذه السياسة؟

إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول هذه السياسة ، يمكنك مراسلتنا على contact@elamalivf.com أو بالبريد إلى:

الأمل للخصوبة و الحقن المجهري

 ٢٥ شارع محمد عوض الله
متفرع من جمال عبد الناصر
فوق مسجد الامام ابو العزائم
العصافرة بحري
الاسكندرية – جمهورية مصر العربية

تم التحديث بتاريخ 16 اغسطس 2019